منوعات

هذا ما يكشفه لونكم المفضّل عنكم!

22 تموز, 2024

تتميّز الألوان بقدرتها على التعبير عن مشاعرنا وأفكارنا حيث تكشف عن الفرح، والحزن، والأمل، واليأس، وقد تكشف عن جوانب خفيّة في طبيعة الشخصيّة.

-الأبيض:

يشير هذا اللّون إلى النقاء والبراءة والتواضع والقداسة والفداء. لون النور, وهو يشمل كل الألوان وبالتالي يمثّل كل شيء، ويدلّ على النظافة، ويطوّر القدرة الجسديّة والحيوية، لون يجلب السلام.

-الأسود:

يدلّ على أنّكم محبّون للتحدّي وتملكون ذوقًا عاليًا ورفيعًا. إلّا أنّه قد يعكس الكآبة الداخليّة لدى الشخص.

-الأحمر:

أنت على دراية بكل شيء، وتدرك دائمًا ما يدور حولك ولا تحمل ضغائن وترغب في المضي قدمًا بسرعة. ويدل هذا اللّون على أنّك تعشق القيادة وتحظى بسهولة باحترام من الآخرين.

-الأخضر:

محبّو هذا اللّون قادة بطبعهم. هم أشخاص معتدلون ويصعب استفزازهم وإثارتهم. يحبّون التودّد للآخرين وأن يكونوا أشخاصًا محبوبين. كما أنّهم يتأقلمون بسرعة في أيّ مكان وموقف، أيّ أنهم أشخاص لا يعرفون الخجل.

-الأزرق:

صاحب ثقةٍ عاليةٍ بالنفس وقوّة في الشخصيّة. يعتبر مستمعًا جيّدًا ويميل إلى أن يكون ودودًا ومتحمّسًا في عمله وصاحب إصرار وتحدٍّ. يهتم بالمشاركة والتفاعل والبقاء على تواصل مع الجميع، فالعلاقة والمحافظة عليها من الأولويّات عند محب اللّون الأزرق.

– الأصفر:

أولئك الذين يفضّلون اللّون الأصفر يشع التفاؤل والإيجابيّة في كل موقف يواجهونه. يمثّل اللّون الأصفر الفرح والسعادة، لذا فليس من المستغرب أن يكون الأشخاص الذين ينجذبون إلى هذا اللّون المبهج عادةً أفرادًا مرحين أيضًا. وهم معروفون أيضًا بذكائهم وحكمتهم، وغالبًا ما يقدّمون نظرة ثاقبة في المواقف التي لا يفكّر فيها الآخرون. يكشف اللّون الأصفر عن شخصيّة متفائلة.

-البرتقالي:

الأشخاص الذين يختارون اللّون البرتقالي باعتباره اللّون المفضّل لديهم ينضحون بالإبداع. يجلبون دفعة من الطاقة والحماسة إلى أيّ موقف يدخلون إليه. يرتبط اللّون البرتقالي بالشمس، لذلك من الطبيعي أنّ الأشخاص الذين ينجذبون إليها يميلون إلى الدفء والارتقاء.

-البنفسجي:

يتّصف محبّو اللّون البنفسجي بالحساسية الشديدة، كما أنّهم يعتبرون من الشخصيّات الرحيمة والعطوفة للغاية، فهم يمتلكون قلبًا طيّبًا ومرهفًا ولا يستطيع إيذاء أحد، كما أنّهم لطيفون للغاية مع الناس ويتعاملون معهم برقي واحترام، ويراعون مشاعرهم ويتفهّمونهم بشكل كبير.

-الرمادي:

إذا كنتم من محبّي اللّون الرمادي، إذًا أنتم لا تخفون مشاعركم أبدًا، لكن تقولون الكلام المناسب في وقته من دون جرح أي أحد. أنتم تحبّون المساواة في التعامل معكم وفي تعاملكم مع الآخرين. يكون الشخص المحب للون الرمادي محايدًا، وغير متحيز، فاللون الرمادي لون متوسّط، بين اللّون الغامق كالأسود واللّون الفاتح كالأبيض.

شارك الخبر: