فن

أمام اكثر من 22 ألف شخص… ليلة استثنائية لعمرو دياب في بيروت (فيديو)

16 حزيران, 2024

أحيا النجم المصري عمرو دياب، حفلا غنائيًا كبيرًا على مسرح Waterfront arena، في وسط بيروت، في أول حفل له بلبنان بعد غياب عام، أمام ما اكثر من 22 ألف شخص.

أطل دياب لجمهوره بملابسه البيضاء على نغمات أغنيته الشهيرة “يا أنا يا لأ”، وقدم خلال الحفل نخبة من أهم وأشهر أغنياته، منها: “تملي معاك”، و”وياه”، و”قمرين”، و”يا أجمل عيون”، و”يا قمر”، و”أنت الحظ”، و”بحبه”.

وشكر عمرو دياب، جمهوره اللبناني، على الحضور، مؤكدًا أن لبنان بلده الثاني الذي كان يتمنى في يوم من الأيام أن يعيش فيه، ووعدهم بتكرار الحفل سنويًا.

وحرص دياب قبل وبعد الحفل على التقاط الصور التذكارية مع الجمهور والإعلاميين في أول ظهور جماهيري، بعد أزمته الشهيرة مع أحد معجبيه في القاهرة.

يذكر أن رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي كان استقبل عمرو دياب أمس في مكتبة ببيروت وذلك قبل الحفل.

ورحب رئيس وزراء لبنان بالفنان عمرو دياب، وأثنى على دوره في دعم حركة السياحة والفن في لبنان، وذلك تقديرًا للإقبال الكبير الذي تشهده حفلاته هناك.

@kawalisbeirut

عمرو دياب يشعل ليل بيروت بصوته وأغانيه أمام ٢٢،٠٠٠ شخص . #نجوم #جديد #الفن #اخبار_النجوم #مشاهير #مشاهير_العرب #beirut #بيروت #amrdiab #عمرو_دياب

♬ original sound – Kawalis Beirut

@kawalisbeirut

من حفله في ‎بيروت.. ‎عمرو_دياب يوجه كلمة للبنانيين وسط حضور جماهيري كبير ‎#stars#نجوم#جديد#الفن#اخبار_النجوم#مشاهير#مشاهير_العرب

♬ original sound – Kawalis Beirut

@kawalisbeirut

المُبدع الحِرَفي السّيّد #إيلي_جوزيف_طعمة يُقابل النّجم العربي #عمرو_دياب ويأخذ توقيعاً منه على لوحة مؤلّفة من ٤٠٠٠ قطعة صدف مزخرفة ، صُمّمت خصّيصاً له

♬ original sound – Kawalis Beirut

شارك الخبر: