فن

راغب علامة: لدي خطة موسيقية مختلفة هذا الموسم

4 حزيران, 2024

بأكثر من أغنية سينغل، تصدّر السوبر ستار راغب علامة المنافسة بالموسم الصيفي الحالي؛ فبعد أن أطلق أغنية “التقيل تقيل “، أصدر أغنيته الجديدة ” شو عامل في ” والتي حققت ملايين المشاهدات عبر اليوتيوب خلال الساعات الأولى من طرحها، ومن خلال نواعم نكشف ماذا قال راغب علامة عن خطته الغنائية بموسم صيف 2024 ، وما هي الأغنية الأقرب لقلبه هذا العام؟

خطة راغب
من منصة سبوتيفاي، أطل السوبر ستار راغب علامة ليكشف عن خطته الموسيقية لعام 2024، إذ قال بتصريحاته أن لديه عدد من الأغنيات التي قام بإختيارها وتسجيلها خلال الفترة الماضية، مؤكداً أنه كان يعمل ليل نهار من أجل تقديم الأعمال الغنائية التي يحبها جمهوره،وسيجد الجمهورالأغنيات الرومانسية العاطفية وأيضا الأغنيات التي بها رقص وفرح.
وأكد راغب أنه ليس لديه اغنية واحدة مفضّلة خلال هذا الموسم، بل لديه أكثر من أغنية ستكون خلال العام فلديه خطة متنوعة من الأعمال الغنائية التي ستطرح واحدة تلو الأخرى بالفترة القادمة.

حفلات الموسم
ويحتفل راغب علامة مع جمهوره بعيد الأضحى في 17 يونيو بحفل ضخم في كازينو لبنان، كما لديه موعد مع الجمهور العربي بتونس ضمن فعاليات المهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون بدورته الرابعة، وقد علمت نواعم انه أبدى موافقته المبدئية على موعد الحفل ويجري حالياً الإنتهاء من كافة التحضيرات الخاصّة بحفله ضمن فعاليات المهرجان بدورته القادمة التي ستقام من 26 حتى 29 يونيو الحالي، على أن يحمل المهرجان شعار “نصرة فلسطين”.
كما لديه موعد مع جمهوره بالدار البيضا ضمن فعاليات مهرجان “ألف ” بنسخته الأولى والذي سينطلق بـ”أنفا بارك ” خلال يومي 4 و 5 يوليو القادم، على أن يضم كل من راغب علامة، ميريام فارس،سيف نبيل وحاتم عامور.

شارك الخبر: