فن

ياسمين صبري تختار ليوناردو دي كابريو وتوم كروز للمشاركة عالمياً

31 أيار, 2024

كشفت النجمة ياسمين صبري عن أمنيتها وطموحاتها بالمشاركة العالمية مع نجوم هوليوود بأحد أعمالهم، وقد كشفت أن خطتها الفترة القادمة هي أن تتجه عالمياً لمشاركة النجم العالمي ليوناردو دي كابريو وكذلك توم كروز، إذ عَدّت الأَوّل يمتاز بنوعية الأفلام «الغريبة» التي يقدّمها، وكذا طريقته في اختيار أفلامه وتخطّيه الحدود دائماً باختياراته وأعماله.

يعجبني توم كروز
أمّا النّجم توم كروز الذي اختارت «صبري» أن تشاركه أحد أعماله قريباً، فأشارت إلى أنّها تُفَضّل أن يكون أوّل تعاون يجمعها عالمياً معه، ومشاركته في أحد المهرجانات العالمية قريباً، فأرجعت السبب إلى تفوقه في شباك التذاكر واستمراره في هذا العمر في تقديم الأفضل رغم كبر سنه.

كيت بلانشيت
أمّا من النّجمات العالميات اللاتي اختارت ياسمين أن تشاركهن في التواجد على السجادة الحمراء بعمل سينمائي، فكشفت صبري أمنيتها أن تشارك كلتا النجمتين كيت بلانشيت وجوليا روبرتس، وذلك ضمن تصريحاتها في برنامج على قناة «sbc» السعودية.

ذوقي يحركني لاختيار إطلالاتي
وخلال تواجدها في مهرجان كان السينمائي أخيراً، أشارت ياسمين صبري إلى أن اختيار إطلالتها في أي مهرجان يكون بناءً على تفضيلها الشخصي هي، وليس من أجل توصيل رسالة أو الالتزام بالموضة، لافتة إلى أنها اختارت اللون الأحمر في مهرجان كان لأنها لم ترتدِ هذا اللون منذ فترة طويلة وتعده لون الأنوثة.

قصص صعود المرأة
وكشفت صبري عن السر في أكثر من عمل قدمته سابقاً انحيازها إلى تقديم قصص صعود المرأة المكافحة، إذ عدت هذا الأمر رسالة تريد إبرازها في أعمالها الدرامية وقد كان آخرها رحيل، وكذا ظهر أيضاً في مسلسل حكايتي، مرجعة أن حبها لهذه القصص نابع من الرحلة التي تخوضها المرأة لتصعد للقمة.

حلبة النار
كانت النجمة ياسمين صبري قد حضرت مؤخراً نزال «حلبة النار» في الرياض مع مجموعة من أشهر نجوم الرياضة والفن، والذي انتهى بفوز الملاكم الأوكراني ألكسندر أوسيك على تايسون فيوري، وقد وثقت حضورها باللقاء مع وسائل الإعلام، ونشرها كذلك فيديو يجمع أجمل المشاهد خلال وجودها في كواليس اللقاء، إذ ظهرت ياسمين صبري وهي تتحدث مع الملاكم الشهير أنتوني جوشوا وتلتقط معه صوراً، بجانب جلوسها بجوار كريستيانو رونالدو، الذي حضر بدون صديقته جورجينا رودريغز.

شارك الخبر: