فن

رد الحرب على أصالة وحفلها في بيروت‎

30 أيار, 2024

أصبح في حكم المؤكد أن النجمة السورية أصالة نصري ستحيي في بيروت حفلاً كبيراً بداية أغسطس/ آب المقبل، وبحسب المعلومات فإن المتعهد الفني حسين كسيري هو من تولى انتاج أو تنظيم هذا الحفل وأعلن في بيروت عن بيع أكثر من نصف بطاقات الحفل المتوقّع أن يقام بعد شهرين في الفوروم دو بيروت وهو الأول لها منذ سنوات طويلة.

كانت الاعلامية نضال الاحمدية نشرت تغريدة تطالب فيها السلطات اللبنانية بمنع إقامة هذا الحفل بعدما نسبت بعض التهم للفنانة اصالة نصري، وجوبهت الأحمدية بردود فعل عنيفة من قبل جمهور أصالة الذين أبدوا تعجبهم من حرب تشنّها الأحمدية بسبب خلاف شخصي مع أصالة لتحرم الجمهور اللبناني من لقاء صاحبة “سامحتك”.

وكان منظّم الحفل السيد كسيري ردّ على الحملة التي تقودها الأحمدية قائلاً أنها تسبب في الاساءة للجمهور الذي ينتظر هذا الحدث وإن مرحلة بيع بطاقات الحفل في مرحلة متقدمة جداً ملوحًا باتخاذ الاجراءات القانوينة رداً على الأحمدية في حال استمرت بما تقوم به، معتبراً أن ذلك تشويه وإساءة للحفل ما يتسبب بأضرار كبيرة للجميع.

أصالة كانت نشرت قبل اسابيع فيديو بصوتها عن تعلقها وحبها لبيروت وهو من نوع الترويج لحفلها المرتقب بداية أغسطس/آب المقبل في لبنان.

شارك الخبر: