فن

إليسا تتحدى الجميع بأرقام قياسية في «أنا سكتين»

21 أيار, 2024

استطاعت النجمة إليسا تحقيق أرقام قياسية من خلال ألبومها الجديد «أنا سكتين» الذي قامت بطرحه مؤخراً، والذي جاء بعد رحلة من الصعوبات واجتها إليسا لتنجح أخيراً في عبور هذه التحديات.

أرقام قياسية
نشرت صفحة «World Music Awards» الرسمية مؤخراً تعليقاً على الإنجازات التي حققتها إليسا في الألبوم وذكرت أن الألبوم المفاجئ الجديد للنجمة اللبنانية إليسا «أنا سكتين»، جاء كأول إنتاج لها تحت علامتها التجارية الخاصة، E – Records، ظهر لأول مرة في المركز الأول على أنغامي في كل دولة عربية تقريباً مع ما يقرب من 600 ألف نسبة تشغيل في اليوم الأول وأكثر من 10 ملايين نسبة استماع للأغاني بعد أن أصبح رائجاً في جميع أنحاء العالم.
جاء احتفال شركة روتانا أيضاً بإنجاز إليسا عبر نشر تغريدة على حسابها بمنصة «إكس» وذكرت فيها أغاني ألبوم ملكة الإحساس إليسا (أنا سكتين) الجديد تجاوز 7 ملايين استماع على تطبيق سبوتيفاي.

مفاجآت جديدة
بعد تصدر أغاني ألبوم إليسا قائمة منصة «أنغامي» في الأيام الأخيرة في عدة دول عربية، كشفت إليسا عن العديد من المفاجآت الفنية الجديدة لها بعد طرح الألبوم الجديد، وعلى رأسها سلسلة جديدة من الحفلات التي من المقرر أن تقدم فيها أغاني الألبوم الجديد لأول مرة، وعلى رأسها حفل في أعياد بيروت، الذي تحييه في واجهة بيروت البحرية يوم 18 يوليو (تموز) المقبل.

4 سنوات من الغياب
جاء طرح ألبوم إليسا الجديد بعد أطول فترة غياب لها عن الألبومات منذ 4 سنوات، وأيضاً بعد فترة من الأزمات القانونية في رحلة طرح الألبوم، خاصة أنّه أول إنتاج خاص لها في مسيرتها الفنية، حيث خاضت فيه تحدياً كبيراً في طرح أغاني الألبوم على جميع المنصات ما عدا منصة يوتيوب، بسبب عدم انتهاء هذه الأزمات القانونية، ورغم ذلك حقق الألبوم انتشاراً واسعاً ونسب استماع كبيرة رغم شعبيتها الكبيرة على يوتيوب.

دون دعاية وكاملاً
قررت النجمة إليسا السير عكس التيار بطرح أغاني ألبومها الجديد دفعة واحدة؛ وهو الأمر الذي اعتبره البعض إعادة للثقة في الألبومات والطريقة القديمة في طرح الأغاني دفعة واحدة؛ وذلك باتباعها طرقاً تسويقية جريئة وغير متوقعة. كما أنها طرحت الألبوم دون دعاية مسبقة أو إعلان موعد طرح مسبق، خاصة أن طرح الألبوم جاء في وقت غير متوقع تماماً خاصة لعدم حل أزمات الألبومات القانونية.

شارك الخبر: