فن

ألبومي الجديد في مرحلة التحضيرات:نجوى كرم

13 أيار, 2024

ينتظر جمهور أصالة نصري وشمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم حفلهما الأول سويًا في ألمانيا والمقرر أن ينطلق بتاريخ 22 يونيو القادم، ومن خلال نواعم نكشف تفاصيل جديدة خاصة بالحفل.

تذاكر إضافية
قبل أكثر من شهر تقريباً، أعلنت الشركة المنظمة لحفل أيقونة الشرق أصالة نصري وشمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم نفاذ تذاكر الحفل مما جعلها تقوم بطرح تذاكر إضافية خلال الساعات الماضية بناءً على رغبة جمهور الثنائي.
وكانت نجوى كرم قد أحيت حفلاً غنائياً ضخماً في دبي قبل أيام على خشبة مسرح كوكا كولا آرينا، والحفل الذي جعل إسم نجوى كرم يتصدر التريند خلال الساعات الماضية عبر منصات السوشيال ميديا إذ أطلق جمهور نجوى كرم هاشتاغ “نجوى كرم في دبي” والذي تصدر منصة إكس بمجرد إنتهاء الحفل.

ألبوم جديد
وكانت نجوى كرم قد أكدت في تصريحاتها بكواليس الحفل أن هناك ألبوماً غنائياً جديداً في مرحلة التحضيرات حالياً، وستتعاون فيه مع مجموعة كبيرة من الملحنين والشعراء الذين تعاونت معهم وحققوا نجاحاً كبيراً سوياً، بالإضافة إلى بعض الملحنين والشعراء الجدد ممن حققوا نجاحاً على الساحة خلال الفترة الأخيرة.
وجاءت أغنية “خليني أشوفك ” ضمن قائمة أفضل 50 أغنية عربية خلال القرن الواحد والعشرين، وعلّقت نجوى كرم أنها سعيدة كثيراً بنجاح الأغنية وتواجدها ضمن القائمة واعتبرت هذا رواجاً جديداً للعمل بعد سنوات من طرحه.

شارك الخبر: