فن

ريم طارق طليقة حسن شاكوش تكسر الكاميرات في “رامز جاب م الآخر” وتنهي الحلقة

7 نيسان, 2024

لأول مرة في حلقات برنامج المقالب “رامز جاب م الآخر”، الذي يقدمه الفنان رامز جلال، أن يقوم الضيف بإنهاء الحلقة وعدم استكمالها، وهذا ما حدث في حلقة مطرب المهرجانات حسن شاكوش وزوجته السابقة ريم طارق الذي انهارت وصرخت عندما رأت شاكوش وأقسمت بعدم استكمال الحلقة، ورفضت تماما استئناف التصوير وقامت بتحطيم الميكرفون والكاميرات داخل الغرفة المظلمة.

وسأل رامز جلال، في مقدمة الحلقة ريم طارق: إيه سبب انفصالك عن حسن شاكوش.. وهل ضربك قبل كدة؟»، لترد قائلة:«بيعمل حاجات أنا مش موافقة عليها، ومش عايز هو يغيرها.. لا عمره ماضربني”.

وسأل رامز جلال ريم طارق: لوفي إمكانية أن حسن شاكوش يرجعلك هتوافقي ولا لا ؟، لترد قائلة: لا صعب.

وكشف حسن شاكوش حقيقة زواجه بعد انفصاله عن ريم طارق قائلا: “لا متجوزتش بعد ما طلقت”.

وانهارت ريم طارق فور رؤيتها حسن شاكوش، حيث انفعلت على رامز جلال قائلة: “والمصحف مش هكمل أنا مبهزرش.. أنت مريض لأ مينفعش مش هكمل”.

ورفضت ريم طارق اكمال الحلقة بعد تفاجئها بطليقها حسن شاكوش، حيث انهارت من الصراخ والبكاء قائلة: “انت كدة هتعملي مشكلة..هكسر لك المكان”،حيث قامت بالقاء عدد من كاميرات البرنامج والقاء المايك الخاص بها.

وعلق حسن شاكوش موجها رسالة لرامز جلال: “هو ده أسلوبها.. تخلي واحدة ملهاش تلاتين لازمة تقولك يا انا يا هو”، ليرد رامز: “يا حسن ما تحاولش تسخنها احنا بنهدي الدنيا”.

رامز قام بإلغاء فقرات المقلب وانفرد بريم طارق ليؤكد لها أن هدفه من المقلب كان إتمام الصلح بينهما أمام الناس كما كانت مشاكلهم كلها تعرض أمام الناس، وردت ريم رافضة الصلح: انت مش عارف هو عمل فيا إيه ده آذاني.

واختتم حسن شاكوش المقلب بغناء موال حزين عن الأصيل وخيانة العيش والملح، وأكد هو أيضاً صعوبة الصلح مع ريم طارق لوجود أزمات معقدة وقال أن الفيصل بينهما يوم القيامة.

وقال رامز جلال: “كنت أتوقع أن الحلقة ستمر بإفيه أو نكتة لكن واضح أن الأمور بينهما معقدة للغاية”.

شارك الخبر: