فن

هاندا آرتشيل: لهذا السبب أشعر بالتعب والحزن الآن

16 كانون الثاني, 2024

قبل أيام تصدر إسم هاندا آرتشيل التريند بعد خبر قرب زواجها من رجل الأعمال التركي هاكان صابانجي والذي إرتبطت به بقصة حب قوية قبل شهور، ورغم ظهورهما سوياً خلال الإحتفال بالعام الجديد ليلة رأس السنة وقد بدى عليهما الإنسجام التام، إلا أن هاندا وجهت رسالة صادمة للجمهور والصحافة خلال آخر لقاء لها.

وفي أول ظهور لها بالعام الجديد في أحدث تصريحاتها الصحفية، قررت هاندا آرتشيل بطلة “شخص آخر ” أن ترد على كل الشائعات والأخبار التي تحاصرها خلال الفترة الماضية إذ نشرت المواقع الإلكترونية والصحفية أن هاندا وهاكان صابانجي يستعدان للزفاف خلال موسم الصيف المقبل، وبسؤالها عن هذه الاخبار قالت هاندا آرتشيل “أنا دائما مستهدفة فيما يتعلق بتمثيلي وحياتي الخاصة ولهذا السبب أشعر بالتعب والحزن الشديد الآن، فلماذا أنا؟ لم أكتشف السبب حتى الآن وتعبت من مواجهة كل هذا فدعوني وشآني قليلاً” .

وكان مسلسل شخص آخر قد أعلن عن نهاية عرض حلقاته؛ إذ سيكتفي منتج العمل بموسم واحد فقط من المسلسل، خاصة أنه لم يحقق نسب المشاهدة المطلوبة وقالت هاندا آرتشيل في آخر تصريح لها أنها حالياً تفكر جدياً في تقديم عملها الجديد عبر شاشة إحدى المنصات.

شارك الخبر: