رياضة

عامل نظافة يتعرض للفصل بعد طلب توقيع ميسي على قميصه

6 آب, 2023

حصلت حادثة غير متوقعة في ملعب إنتر ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية حيث تم فصل عامل نظافة بعد أن طلب توقيع من ليونيل ميسي، اللاعب الأرجنتيني الشهير، على قميصه. كان الشاب كريستيان سالامانكا، يعمل في شركة مسؤولة عن التنظيف في المناسبات الرياضية والحفلات الموسيقية، وتوفر له فرصة نادرة للعمل في ملعب إنتر ميامي، وهناك تحقق حلمه بالتواجد بجانب نجمه المفضل.

عندما وصلت حافلة نادي إنتر ميامي إلى الملعب، ترك كريستيان مكان عمله وتوجه مباشرة نحو الحافلة. رفع قميص المنتخب الأرجنتيني وطلب من ميسي التوقيع عليه وبكل سرور، وقد وقع ميسي على القميص. لكن الأمن في الحال تدخل وابتعدوا عن كريستيان وقد تلقى في وقت لاحق قرار فصله من العمل نهائيا.

في تصريحات صحفية، قال الشاب: “لحسن الحظ كنت هناك عند وصول الحافلة وخروج اللاعبين، وآخرهم كان ميسي. فصرخت لكي ينتبه لي قائلاً: ‘مرحباً، بطل العالم’. ولطفاً، توجه ميسي نحوي ليقوم بتوقيع القميص”. وأضاف: “بعد ذلك، جاء الأمن وأُبعدت عن مكان الحادثة وفُصِلت من العمل، لكن كان يستحق ذلك”.

من جهتها، تحذر إدارة ملعب “DRV PNK” جميع الموظفين، سواء كانوا يعملون لدى النادي أو لدى شركات خارجية تعاقدت معها المنشأة، من تجاوز حدود الاحترام والتسبب في إزعاج ميسي من خلال التقاط الصور أو طلب التوقيعات.

شارك الخبر: