رياضة

تن هاغ: يونايتد قدم أفضل 35 دقيقة في الموسم

19 آذار, 2024

تحلى إريك تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد، بثقة كبيرة بعد الانتصار 4 – 3 على غريمه ليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بعد وقت إضافي، وقال إن فريقه يستطيع الآن الفوز على أي منافس.

وتأخر يونايتد في ملعبه أولد ترافورد 2 – 1، لكنه أدرك التعادل بواسطة أنطوني في الدقيقة 87، ثم تأخر مجدداً في الوقت الإضافي، قبل أن يسجل ماركوس راشفورد هدف التعادل 3 – 3 في الدقيقة 112، ثم يحرز أماد ديالو هدف الانتصار في الوقت بدل الضائع الأحد.

وقال تن هاغ، الذي تعرض لانتقادات حادة بسبب تراجع النتائج في الفترة الأخيرة، بعد الوصول إلى قبل نهائي كأس الاتحاد: «هذه ربما تكون اللحظة التي تمنحنا الثقة والطاقة… أعتقد أنه إذا كان بوسعنا الفوز على ليفربول بهذه الطريقة، فإننا نستطيع الفوز على أي منافس».

وأضاف لمحطة «آي تي في التلفزيونية»: «لقد قلت على مدار أسابيع عديدة، إننا نملك فريقاً جيداً جداً من أجل المستقبل».

ويعتقد المدرب الهولندي أن مانشستر يونايتد قدم أول نصف ساعة بشكل رائع، وقال: «أعتقد أول 35 دقيقة كانت أفضل دقائق بالنسبة لنا خلال الموسم».

وتقدم يونايتد بهدف مبكر بواسطة سكوت مكتوميناي، لكن أليكسيس ماك أليستر أدرك التعادل للفريق الزائر، ثم سجل محمد صلاح هدف تقدم ليفربول في غضون دقيقتين قبل الاستراحة.

وتبدو الطريق مفتوحة أمام يونايتد للوصول إلى نهائي كأس الاتحاد، بعدما أوقعته قرعة قبل النهائي أمام فريق كوفنتري سيتي المنتمي لدوري الدرجة الثانية.

ويعاني يونايتد في المقابل في بطولة الدوري هذا الموسم، ويحتل المركز السادس برصيد 47 نقطة، ولا يملك فرصة تقريباً في المنافسة على اللقب، وقد يواجه صعوبة حتى في إنهاء الموسم بالمربع الذهبي.

ويأتي ليفربول في المركز الثاني بالدوري برصيد 64 نقطة، وبفارق الأهداف، خلف آرسنال المتصدر.

شارك الخبر: