رياضة

ديشامب يهاجم ريال مدريد بسبب الأولمبياد

18 آذار, 2024

أكد المدرب الفرنسي، ديدييه ديشامب، أن نادي ريال مدريد أرسل رسالة إلى الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، للإشارة إلى أنه لن يتخلى عن لاعبيه للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية التي تقام في باريس الصيف الجاري، معتبراً أن هذا القرار قديم وعفا عليه الزمن.

كان النادي الملكي برئاسة فلورنتينو بيريز قد تواصل مع الاتحاد الفرنسي عبر البريد الإلكتروني للتأكيد على أن لاعبيه الفرنسيين لن يكونوا مؤهلين للمشاركة في الحدث الأولمبي هذا الصيف.

وقال ديشامب في تصريحات نشرتها صحيفة “آس” الإسبانية: “كنت أعلم منذ وقت طويل أنهم أرسلوا تلك الرسالة الإلكترونية، إنه قرار يعود إلى النادي، وإذا قال لا، فهذا يعني لا “.

أضاف: ” يمكنك أن تسأل تيري هنري، إنه قرار قديم بعض الشيئ، من يقرر هو فلورنتينو بيريز، طالما أن دورة الألعاب الأولمبية ليست رسمية من فيفا، فلا يوجد مشكلة”.

ويغلق هذا القرار أبواب المنتخب الأولمبي أمام اللاعبين الذين أظهروا رغبتهم في اللعب في المباريات، مثل لاعب الوسط إدواردو كامافينغا، لكنه قد يؤثر أيضاً على كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان إذا وقع مع ريال مدريد.

وأعرب المهاجم البالغ من العمر 25 عاماً عن رغبته في لعب دورة الألعاب الأولمبية في مسقط رأسه، على الرغم من أنه كان أقل قوة في تصريحاته الأخيرة بشأن هذه المسألة .

وأعلن مبابي قبل أسابيع قليلة لباريس سان جيرمان أنه لن يستمر مع النادي الفرنسي عند نهاية عقده في 30 حزيران (يونيو) وكل شيء يشير إلى أنه سيوقع لريال مدريد.

شارك الخبر: