رياضة

تشيلسي يستعد لمكافأة نجمه الشاب بهذه الطريقة

17 آذار, 2024

يسعى تشيلسي الإنكليزي لمكافأة النجم الشاب كول بالمر، بزيادة راتبه خلال الفترة المقبلة وذلك بعد المستويات الرائعة التي قدمها مع “بلوز” في جميع البطولات مؤخراً.

ويستعد مسؤولو النادي الإنكليزي لزيادة راتب بالمر البالغ من العمر 21 عاماً، بعد أقل من عام من انتقاله للبلوز قادماً من مانشستر سيتي في آب (أغسطس) الماضي، في صفقة تقدر قيمتها بـ 42.5 مليون جنيه إسترليني.

وتألق بالمر مع تشيلسي في الفترة الأخيرة، وقاده نحو التأهل إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي بعدما سجل هدف خلال فوز “بلوز” بنتيجة 4-2 على ليستر سيتي، الأحد، على ملعب “ستامفورد بريدج”.

وساهم بالمر الذي وقع عقداً مدته سبع سنوات يحصل من خلاله على راتب أسبوعي يبلغ 75 ألف جنيه إسترليني، في تسجيل 28 هدفاً خلال مشاركته في 37 مباراة بقميص تشيلسي في جميع البطولات، وهو ما جعله من أبرز اللاعبين مع الفريق هذا الموسم.

وبعد المستوى اللافت للأنظار الذي قدمه لاعب تشيلسي، قرر المدرب غاريث ساوثغيت استدعائه لقائمة منتخب إنكلترا للمشاركة في المباراتين الوديتين المقبلتين أمام منتخبي البرازيل وبلجيكا، بعد أن شارك بالمر في أول مباراتين على المستوى الدولي في تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي.

وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن تشيلسي يستعد لمكافأة بالمر بعد موسمه الأول المثير، خلال الأسابيع المقبلة، مضيفة أن مسئولي “بلوز” يخططون لمنحه عقداً وراتباً محسّنين بشكل كبير.

وأضافت أن راتب لاعب البلوز سيتضاعف تقريباً في العقد الجديد، حيث من المتوقع أن يصل إلى 150 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع وهذا من شأنه أن يقربه من رواتب بعض زملائه في صفوف الفريق الإنكليزي.

وبينما يأمل بالمر في قيادة تشيلسي للتتويج بلقب كأس الاتحاد الإنكليزي على ملعب “ويمبلي”، يتطلع أيضاً إلى النجاح على المستوى الدولي، حيث تشير الصحيفة إلى أنه لديه بالفعل عقد جديد ضخم على الطاولة جاهز للتوقيع عليه.

وتحدث كول بالمر في تصريحاته لشبكة “سكاي سبورتس” عقب مواجهة ليستر سيتي قائلاً: “حاولت مساعدة الفريق قدر الإمكان، في اللحظات الصعبة، وكذلك في اللحظات الجيدة، وهذا ما أنا هنا من أجله”.

وأضاف عن مشاركته الدولية مع منتخب “الأسود الثلاثة” في التوقف الدولي بالشهر الحالي: “أنا أتطلع لذلك، إنها المرة الثانية لي مع إنكلترا، سيكون من الرائع رؤية اللاعبين”.

شارك الخبر: