رياضة

تشافي يعترف بأفضلية ريال وبالايام الصعبة التي تنتظر برشلونة

15 كانون الثاني, 2024

نقلت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية عن تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، اعترافه أن الكاتالوني قدم أسوأ مباراة، وذلك عقب خسارته امام ريال مدريد 4-1، في نهائي كأس السوبر الاسباني لكرة القدم.
وتابع تشافي: “نشعر بخيبة أمل وحزن، إنه أمر مؤسف، غمرنا الأمل والحماس، ثم خضنا أسوأ مباراة على الإطلاق”.

واشار: “بدأنا المباراة بشكل سيئ للغاية، وبعد الهدف الثالث زاد الأمر سوءاً، لم نكن مرتاحين في أي وقت، وعلينا أن نعتذر للجماهير لأنه كان من الصعب علينا المنافسة”.

ونوه: “تعرضت للعديد من الهزائم خلال مسيرتي وفي النهاية تعافينا. برشلونة سيعود، بالتأكيد ستكون أياما صعبة، وتحمل الكثير من الانتقادات التي يتوجب علينا قبولها، ولم نصل إلى المستوى الذي نريده، لكن علينا أن نتعافى ونفكر في الألقاب المتبقية”.

ولفت: “كنا سيئين جدا في الدفاع، ولم نكن جيدين في الضغط، وافتقرنا للكثير في أول 10 دقائق، وكان رد فعلنا الوحيد هو هدف ليفاندوفسكي، ريال مدريد عرف كيفية استغلال سرعة فينيسيوس ورودريغو بأقصى حد”.

واستدرك المدرب الإسباني الشاب: “علينا أن ننافس على الألقاب الثلاثة المتبقية، وحتى يومنا هذا لا يستطيع النادي ضم أي صفقات لإعطاء قفزة نوعية للفريق، قبل عام كنا نتحدث بثقة عن حقبة جديدة، والآن تسير الأمور على نحو خاطئ، لكن علينا أن نحدث التغيير”.

المصدر: وكالات..

شارك الخبر: