رياضة

انطلاقة إيجابية لرادولوفيتش بقيادته لبنان لتجاوز ضيفه الاردني..

28 كانون الأول, 2023

سجل منتخب لبنان انطلاقة واعدة في الحقبة الجديدة لمدربه المونتنغري ميودراغ رادولوفيتش بتحقيقه الفوز على ضيفه الاردني بنتيجة 2-1، في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم الخميس على أرض ملعب الرئيس رشيد كرامي البلدي في طرابلس.

وسجل هدفي رجال الارز محمد حيدر (د 23) ونور منصور (93).

وجاءت المباراة باختتام المعسكر التحضيري لرجال الارز، واقيمت المباراة خلف أبوابٍ موصدة بوجه الإعلام كما الجماهير، بطلب من المنتخبين، علماً أنها الأولى تحت إشراف رادولوفيتش العائد لقيادة منتخب لبنان.

وتشكل النتيجة التي جاءت أحد المنتخبات القوية في المنطقة، دفعة معنوية لرجال الارز، كونها تأتي قبل أسبوعين فقط على انطلاق مشوار لبنان في نهائيات كأس امم آسيا التي تستضيفها قطر.

وستغادر بعثة رجال الارز لبنان الى العاصمة القطرية الدوحة في الأول من كانون الثاني المقبل، لبدء الاستعدادات لمواجهة المنتخب السعودي في مباراة وديّة ايضاً يوم 4 منه، وذلك ضمن معسكر منتخبنا استعداداً لانطلاق نهائيات كأس آسيا، حيث سيلعب المباراة الافتتاحية امام منتخب قطر المضيف وحامل اللقب في 12 من الشهر نفسه، على استاد لوسيل الذي لن تقام عليه سوى مباراتين في البطولة، فهو يستضيف أيضاً المباراة النهائية.

ويشار أن قرعة كأس الأمم الآسيوية اوقعت منتخب لبنان في المجموعة الأولى، بجانب نظيره القطري حامل اللقب والصين وصيف البطولة مرتين، وطاجيكستان.

المصدر: وسيم صبرا (موقع اللواء)..

شارك الخبر: