رياضة

برشلونة يفشل بالخروج من دوامته وبيدري يعترف بوجود أزمة

17 كانون الأول, 2023

سيطر الغضب على غرفة ملابس برشلونة، بعد تعثره بالتعادل أمام مضيفه فالنسيا (1-1)، في الدوري الإسباني لكرة القدم، كونه ابقى الفريق الكاتالوني اسير دوامة لازمته في مبارياته الـ3 الأخيرة، بخسارتين أمام جيرونا بالليغا، ورويال أنتويرب في دوري أبطال أوروبا، وتعادل أمام فالنسيا.

واعترف بيدري نجم الفريق الكاتالوني بأن برشلونة يعاني من مشكلة، وقال: “من الواضح أننا لسنا في لحظة جيدة، والمدرب هو أول من يغضب حين نخسر، ويجب علينا أن نغير مسارنا”.
وتابع كلامه عبر صحيفة آس: “كنا بحاجة إلى تسجيل هدف”، واستدرك: “كما أن مستوانا تحسن كثيرا مقارنة بما قدمناه أمام جيرونا”.

وسجل جواو فيلكس هدف التقدم لبرشلونة بالدقيقة 55، وأدرك فالنسيا التعادل عبر هوغو غويامون في الدقيقة 70.

وأصبح رصيد برشلونة 35 نقطة من 17 مباراة، وبات يتقدم بنقطة واحدة على اتلتيكو مدريد الذي تراجع للمركز الرابع بعد الخسارة 2- صفر أمام أتليتيك بيلباو، ويأتي فالنسيا في المركز العاشر، علماً أن أتلتيكو يملك مباراة واحدة مؤجلة،.

وعمّق خيتافي جراح مضيفه إشبيلية بفوزه عليه بثلاثية تناوب عليها بورخا مايورال (5 من ركلة جزاء) وخايمي ماتا (37) والإنكليزي مايسون غرينوود (80 من ركلة جزاء).

ويتصدر جيرونا الليغا برصيد 41 نقطة وبفارق نقطتين عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني، لكن لم يلعب الفريقان بعد في منافسات هذه الجولة.

شارك الخبر: