رياضة

ناد قبرصي لكرة القدم يفتح أبوابه امام اللاعبين اللبنانيين

22 أيلول, 2023

شهدت ضاحية polis القريبة من مدينة بافوس القبرصية حدثاً رياضياً مميزاً تمثل في انتقال فريق Enad polis football club إلى الدرجة الثانية في الدوري القبرصي وخوضه المبارة الأولى له في هذه الدرجة على ستاد مدينة polis وسط حضور كبير لمشجعيه الذين أقاموا مع إدارة النادي احتفالات للمناسبة.

هذا النادي تأسس في العام ١٩٩٤ وتسعى إدارته المتمثلة بثلاثة مساهمين وهم Toni kounnis ورجل الأعمال اللبناني جورج جرجورة وcos toffis إلى تطوير قدرات اللاعبين لتحقيق نتائج جيدة في الدرجة الثانية على طريق الإنتقال إلى أندية الدرجة الأولى.

وقال Toni Kounnis أحد مالكي هذا النادي إنه يريد أن يجعل هذا الفريق جاذباً للاعبين ولا سيما من لبنان وأنه يريد تطوير قدرات النادي وتقنياته تمهيداً للانتقال به نحو مراتب أعلى، وشدد Kounnis على أن فتح الجامعة الأميركية في بيروت فرعاً لها في مدينة بافوس سيكون مناسبة للطلاب اللبنانيين الذين يمارسون رياضة كرة القدم من أجل اختبار انضمامهم إلى هذا النادي.

ويضمّ هذا الفريق لاعبين أجانب من دول متعددة، ومن بين هؤلاء اللاعب اللبناني محمد مهدي صباح وهو من اللاعبين الأساسيين في تشكيلة الفريق وقد التحق به هذا الموسم وهو يلقى اهتمام الإدارة والمدربين واللاعبين، وأكد أنّ الفرصة متاحة للاعبين اللبنانيين في الخارج ولا سيما في هذا النادي شرط أن تكون لديهم الرغبة والشغف بلعبة كرة القدم.

من جهته، يسعى جورج جرجورة وهو أحد مالكي هذا النادي أيضاً لضم المزيد من اللاعبين اللبنانيين إلى صفوفه وباب الإختبار مفتوح على أن تكون لديه الخبرة في لعب كرة القدم، وقال نحن على مرمى حجر من لبنان وأبوابنا مفتوحة للاعبين اللبنانيين الذين يتمتعون بالمستوى الجيد في لعب كرة القدم وستكون الفرصة متاحة أمامهم من أجل الإختبار والإلتحاق بالنادي في حال أثبتوا جدارتهم.

في ضاحية polis القبرصية يحظى اللاعبون الأجانب في Enad polis football club باحترام السكان وتقديرهم وتشجيعهم ويرحبون بالمزيد منهم وقد رحب رئيس البلدية هناك Yiotis Papachristofi بقدوم المزيد من اللاعبين اللبنانيين وقال نحن هنا لمساعدتهم كما سيكونون هم هنا لمساعدتنا.
Enad polis football club

فريق قبرصي واعد لا سيما وأن القائمين على إدارته مستعدون لتقديم كل ما يلزم على صعيد التمويل والتقنيات واستقدام اللاعبين كي تأتي النتائج على مستوى طموحات جميع المشجعين لهذا النادي.

شارك الخبر: