لبنان

“بعد حملة المقاطعة”.. “بيبسي” ترد

21 حزيران, 2024

بعد الدعوات المتتالية من قبل العديد من الجهات لمقاطعة منتجات شركة “بيبسي”، عقب الاتهامات التي طالتها لناحية دعم إسرائيل، أصدرت الشركة العصرية اللبنانية للتجارة، صاحبة امتياز تعبئة “بيبسي” بياناً جاء فيه:

“إلى أهلنا والزبائن والزملاء الكرام
تتعرض الشركة العصرية اللبنانية للتجارة المساهمة ش.م.ل ، صاحبة إمتياز تعبئة بيبسي في لبنان، إلى حملة تخوين مغرضة منذ بداية الحرب على شعبنا في الجنوب وغزة من قبل العدو الإسرائيلي.

وفي الأونة الأخيرة، قام بعض المستفيدين بالإصرار على التخوين عبر شبكات التواصل الإجتماعي بشكل ممنهج، وبإتهامها بدعم العدو الإسرائيلي معنوياً ومادياً، تارةً بألوان شعار الغطاء (اللوغو) وطوراً عبر فيديوهات مفبركة.

يهمنا ان نوضح ان الشركة العصرية اللبنانية للتجارة المساهمة ش.م.ل. تنفي نفياً قاطعاً هذه الإدعاءات والإفتراءات هذا الإتهام الباطل لا اساس له من الصحة وهو بعيد كل البعد عن حقيقة وتوجهات الشركة. ويهمنا أن نذكر اخواننا في هذا الوطن، أنها شركة لبنانية تأسست عام ١٩٥٢ وهي من أوائل الشركات التي أمنت وساهمت في نهضة الصناعة الوطنية، وهي تضم أكثر من ألف عائلة لبنانية من جميع المناطق اللبنانية وهذه العائلات لا ترضى بتخوينها بقضية لطالما آمنت فيها.

ايضا نود ان نذكر إخواننا، في سنة ۱۹۸۲ حين قام العدو الإسرائيلي بإجتياح بيروت، وإستهداف وتدمير مصنع الشركة بالكامل في منطقة الشويفات، ليقوم أصحاب الشركة اللبنانيون بكل إصرار بإعادة بناؤه.

وفي عدوان ۲۰۰٦ عاود العدو الاسرائيلي قصف مخازن الشركة في الشويفات وتمت إعادة بنائها مرة ثانية.

أخيراً، تؤكد الشركة العصرية اللبنانية للتجارة المساهمة ش.م.ل. انها، كما عاهدتموها دائما هي شركة وطنية ستبقى تدعم صناعة واقتصاد وشباب وطننا الحبيب لبنان مهما حاول المغرضون دس الفتن.

حمى الله لبنان وخاصةً اهلنا في الجنوب”.

شارك الخبر: