فن

مي عز الدين: أتمنى معاودة العمل مع يسرا وتامر حسني

10 آب, 2024

جرت النجمة مي عز الدين لقاء مع برنامج «صباح العربية» على شاشة «العربية» السعودية، وذلك خلال وجودها في موسم جدة، حيث قالت إنها موجودة في السعودية لعرض مسرح زواج اصطناعي لأول مرة، حيث أحبت التجربة جداً، وتمنت أنها قدمت المسرح في بدايات مسيرتها الفنية.
وأضافت عز الدين أنها عندما بدأت مسيرتها الفنية مبكراً من خلال السينما والدراما بعدما، لتكشف أن المسرح وقتها بدأ في الانزواء وقلة العروض المسرحية حينها.
وأشارت مَي إلى أنّ صُنع البّسمة على وجوه المُشاهدين كان أمراً اشتاقت لرؤيته منذ عرض المسرحية الأول في موسم الرياض، معدة ذلك إحساساً وشعوراً رائعاً نفسياً.

توفقت عن السينما
وعن ابتعادها عن الكوميديا واتجاهها إلى خط «الدراما والتراجيديا»، فكشفت عز الدين إلى أنها في آخر 7 سنوات من مسيرتها وجدت أن الضحك أصبح صعباً، بالإضافة لأنّ الجمهور أصبح لا يميل إلى الكوميديا أحياناً كثيرة مما سبب لاختلاف المِزاج الفني العام وابتعاده عن الكوميديا، وبالتالي ابتعدت عن تقديم الأعمال الكوميدية.

التركيز في الدراما
وأضافت عز الدين أن تقديمها أعمال «الكوميديا» بشكل متكرر سَبّب لها نوعاً من الملل وأرادت أن تجدد نفسها، ولتكشف أيضاً أن شخصيتها ترفض أن تكون مشغولة بأكثر من شيء في وقت واحد، وأن هذا ما حدث معها عندما بدأت دخول مجال التليفزيون بتركيز وتكون بطلة مسلسل وأن يصبح اسمك ماركة وذات ثقل تطلب ذلك أن تكون على قدر عالٍ من التركيز لدخول منطقة جديدة عليها، ولذلك اتخذت قرار إيقاف السينما، لأجل الدخول إلى سوق الدراما.
ومن جهة زملائها والعمل معها، كشفت مي أن كل زملائها بالمهنة ممن عملت معهم تشتاق للعمل معهم، مثل النجوم محمد سعد وتامر حسني ويسرا، لأنها تكن قدراً كبيراً من الحب إليهم.

سلاماً لروح حسن حسني
وترحمت مي عز الدين على رحيل الفنان الكبير حسن حسني لتكن له قدراً كبيراً من الوفاء إليه، معترفة بفضله عليها، حيث قالت إنه السبب في تعليمها السينما والكوميديا وانتزاع الإفيهات وكيفية صنعها وقولها،

شارك الخبر: