فن

هيفاء وهبي تشعل حفلات مصر ولبنان وتركيا

3 آب, 2024

انتعاشة فنية وجدول حفلات ممتلئ للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي، التي تستعد لإحياء عدد من الحفلات الفنيّة في كل من لبنان، مصر وتركيا خلال الشهر الحالي.

وقد شوّقت هيفاء جمهورها لحفلاتها الفنيّة المنتظرة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ نشرت أكثر من منشور عبر حسابيها على «إكس» و«إنستغرام» تكشف عن خططها المقبلة.

حفلات أغسطس لـ«هيفا»
أعلنت هيفاء وهبي عن جدول حفلاتها الذي تستهله من مصر بحفل في الساحل الشمالي، يليه حفل آخر في العاصمة اللبنانيّة بيروت، الذي لا يزال قائماً رغم الأوضاع الغير مستقرّة، وثالث في مدينة إسطنبول التركية بفاصل أيام فقط.

وعبّرت الفنانة اللبنانية عن سعادتها بإحياء حفل في إحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي يوم 2 أغسطس المقبل، ضمن سلسلة حفلات موسم الصيف، وتحديداً في Lucida، وعلقت على منشورها بأن «الأجواء ستكون ساحرة مع الجمهور المميز».

وأيضاً أعلنت هيفاء عن حفل غنائي آخر تحييه في العاصمة اللبنانيّة يوم 8 أغسطس، بصحبة النجوم عاصي الحلاني وسيف نبيل وDJ أصيل، وكتبت: «موعدنا مع بيروت قرّب»، وسط تفاعل كثيف لمحبيها عبر حسابها على «إكس».

كما نشرت هيفاء وهبي البوستر الترويجي لحفلها الغنائي المُقرّر في مدينة إسطنبول بتركيا، الذي تحييه رفقة المطرب آدم، وكتبت: «رح كون معكم في إسطنبول بتاريخ 17 أغسطس مع النجم آدم في أجمل حفلات الصيف، بانتظاركم».

أسعار التذاكر
تتنوع أسعار حفلات هيفاء المقبلة باختلاف الدول، لكن أقل سعر رصد كان 40 دولاراً فيما وصل أقصى سعر إلى 300 دولار أميركي.

وجاءت أسعار تذاكر حفل هيفاء وهبي في لبنان بين الفئات السعرية التالية: (40 دولاراً، 60 دولاراً، 75 دولاراً، 100 دولار، و150 دولاراً أميركياً). بينما جاءت أسعار تذاكر حفل هيفاء وهبي وآدم في تركيا بين الفئات السعرية التالية: (50 دولاراً، 75 دولاراً، 100 دولار، 125 دولاراً، 150 دولاراً، 175 دولاراً، 200 دولار، 250 دولاراً، 300 دولار).

ومؤخراً، حققت هيفاء نجاحاً باهراً في الحفل الّذي أحيته على منصة «النهضة» ضمن فعاليات مهرجان موازين في المغرب.

الجدير ذكره أن ّآخر أعمال هيفاء وهبي فيلم «جوري – ولاد المحظوظة»، الذي أعلنت الانتهاء من تصوير أحداثه استعداداً لعرضه في موسم الصيف.

شارك الخبر: