رياضة

الانصار يفوز على العهد ويتوج بلقب كأس لبنان..

11 تموز, 2024

توج فريق الأنصار بلقب كأس لبنان لكرة القدم للمرة الـ16 بتاريخه بفوزه على العهد بنتيجة (2-1)، بالمباراة النهائية التي اجريت اليوم على ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونية.

وكان فريق العهد الذي لعب بلا اجانب، السباق لافتتاح التسجيل عبر زين فران (د 15)، وعادل للأنصار الجزائري هشام خلف الله (20)، وتقدم الفريق الأخضر للمرة الأولى بكرة صاروخية أطلقها يوسف الحاج من بعد دائرة وسط الملعب بقليل قبل أن تستقر بالمقص الأيمن لمرمى مصطفى مطر (50)، واهدر كريم درويش فرصة التعادل للعهد بتسديده الكرة من ركلة جزاء عالية فوق المرمى (27).

وتختتم هذه المواجهة الموسم الكروي الطويل، علماً أن الفائز ضرب موعداً مع النجمة بطل لبنان على لقب كأس السوبر، التي يقام قبيل الموسم الجديد، والذي حدد انطلاقه في 13 أيلول المقبل.

هذا واستعرض الاتحاد اللبناني لكرة القدم قبل الجلسة التي عقدها برئاسة رئيسه نائب رئيس الاتحاد الاسيوي المهندس هاشم حيدر، وقائع الإجتماع الذي عقد بين اللجنة التنفيذية وأندية الدرجة الأولى والمقترحات التي تم طرحها خلال الإجتماع التي تتعلق بشؤون الدوري العام للموسم الرياضي الجديد، وتقرر اعتماد النظام الفني المعدل البطولات كأس لبنان والدوري العام للدرجتين الأولى والثانية للموسم المقبل، وتحديد موعد سحب قرعة بطولات كأس لبنان والدوري العام للدرجتين الأولى والثانية للموسم الجديد الساعة 12 ظهر يوم الجمعة 19 الجاري في مقر الإتحاد.

واقر الاتحاد مشاركة منتخب لبنان الوطني في البطولة الدولية الودية التي ينظمها الاتحاد الفيتنامي خلال الفترة من 10 الى 16 تشرين الاول في فيتنام بمشاركة منتخبات فيتنام، الهند ولبنان.

المصدر: وسيم صبرا موقع اللواء..

شارك الخبر: