رياضة

سان جيرمان يرصد 250 مليون يورو لخطف يامال من برشلونة

29 حزيران, 2024

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، ان مسؤولي باريس سان جيرمان بطل فرنسا، مستعد لدفع مبلغ خيالي يصل إلى 250 مليون يورو للتعاقد مع الإسباني الشاب لامين يامال خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وتألق يامال بنهائيات كأس أمم أوروبا، ما أدى لارتفاع قيمته التسويقية وتهافت النوادي عليه رغم أنه يملك شرطا جزائيا خياليا في عقده مع برشلونة يصل إلى مليار يورو، ويربطه مع ناديه الحالي حتى حزيران/ يونيو 2026.

وقالت تقارير إخبارية مطلعة على خفايا الأمور في برشلونة، أن النادي الكتالوني يفكر فعلا في طريقة للخروج من الأزمة المالية الخانقة التي يعيش على وقعها منذ أكثر من عامين، ولكنه في كل الأحوال لن يضحي بجوهرته الثمينة التي لا تزال في بداياتها مع النادي.

وفي نيسان/ أبريل الماضي، تحدثت تقارير عدة عن رغبة رئيس باريس سان ناصر الخليفي والمدرب الإسباني لويس إنريكي في ضم يامال إلى الفريق ليعوض رحيل كيليان مبابي.

لكن صحيفة “ماركا” الإسبانية، ذكرت في ذلك الوقت أن نادي برشلونة لا يبدو منزعجا من عروض باريس سان جيرمان، لا فقط بسبب قيمة الشرط الجزائي المرتفعة للغاية وإنما أيضا بسبب رغبة نجمه يامال في البقاء مع النادي.

ويخوض يامال يوم غد الأحد مباراته الرابعة في يورو 2024 عندما يلاقي منتخب إسبانيا نظيره الجورجي بالدور ثمن النهائي من كأس الأمم الأوروبية.

هذا وانتشرت عبر مواقع التواصل صور ليامال (16 عاماً)، وهو يحرص على مذاكرة دروسه خلال تواجده داخل معسكر منتخب اسبانيا، خلال مشاركته في “يورو 2024”.

المصدر: وكالات..

شارك الخبر: