فن

عمرو دياب من بيروت: جمهور لبنان يحب الحياة

17 حزيران, 2024

استقبل رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي النجم الكبير عمرو دياب اليوم في مكتبة ببيروت وذلك قبل حفله المقام الليلة في العاصمة اللبنانية، ومن خلال نواعم نكشف كواليس الحفل الذي رفع شعار كامل العدد وتصدّر التريند عبر منصة إكس خلال الساعات الماضية.

دعم السياحة
رحب رئيس وزراء لبنان بالفنان عمرو دياب وأثنى على دوره في دعم حركة السياحة والفن في لبنان؛ خاصة أنه يعتبر الحفل الأضخم في لبنان بهذا الموسم، وذلك تقديراً للاقبال الكبير الذي تشهده حفلاته هناك.

جمهور لبنان
وخلال الحفل الذي بدأ في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، بدأ الهضبة في تحيّة جمهوره العربي بلبنان وأثنى عليهم، واصفاً أهل لبنان بأنهم جمهور يحبون الحياة وتمنى أن يحيي أكثر من حفل في بيروت خلال العام وليس حفلاً واحداً فقط .

ومن ناحية اخرى، طرح عمرو دياب صباح اليوم أغنية جديدة تحمل اسم “تتحبي “”، الاغنية من كلمات تامر حسين، ألحان و توزيع محمد يحيي، ميكساج وديچتال ماستر أمير محروس، جيتار شريف فهمي.

وفور طرح الأغنية، تصدرت تريند موقع التواصل الاجتماعي اكس لتكون ثاني أغنية لعمرو دياب خلال الأيام الماضية؛ إذ طرح قبل أيام أغنيته الصيفية الأولى بعنوان ” الطعامة “.

حفل جديد
هذا ويستعد الفنان عمرو دياب لاحياء حفل آخر في دبي يوم ١٨ يونيو وقد أعلنت الجهة المنظمة عن إقامة الحفل في أكبر ساحات الحفلات في دبي والتي شهدت أعلى حضور جماهيري لفنان في آخر حفلات الهضبة هناك.

شارك الخبر: