فن

جمهور وائل كفوري في المغرب على موعد مع هذه المفاجآت

28 أيار, 2024

بعد سنوات طويلة من الغياب عن الجمهور المغربي، قرر وائل كفوري أن يحيي حفلاً غنائياً ضخماً في المغرب وسط العديد من المفاجآت التي نكشف عن تفاصيلها من خلال نواعم.

كامل العدد
يستعدّ وائل كفوري للقاء جمهوره العربي بالمغرب في حفل غنائي ضخم بتاريخ 6 يوليو/تموز، والحفل الذي أعلن عنه قبل أيام في طريقه لرفع شعار “كامل العدد ” وفقاً للشركة المنظمة للحفل، والتي أكّدت في تصريحاتها أن الحفل سيكون به العديد من المفاجآت المختلفة لجمهور ملك الرومانسية وائل كفوري، سواء من الناحية التقنية الخاصة بالمؤثرات السمعية والبصرية بالحفل، التي ستقام لأول مرة على خشبة مسرح المجمع التجاري الشهير “موروكو مول ” بالدار البيضاء، أو من خلال البرنامج الغنائي الخاص بوائل كفوري خلال الحفل، إذ يقوم حالياً فريق وائل كفوري بتنظيم الفقرات الغنائية الخاصة بالحفل لتضم العديد من المفاجآت للجمهور الذي يستقبل وائل بالمغرب بعد غياب سنوات.

حفل ثانٍ
أما لقاؤه بالجمهور اللبناني خلال حفلات أعياد بيروت، فقد تحدد تاريخ 27 يوليو ليكون الحفل الأول له ضمن المهرجان ونظراً للإقبال الجماهيري على الحفل، فقد أصبح الجمهور على موعد جديد لحفل ثانٍ لملك الرومانسية بتاريخ 28 يوليو ضمن أعياد بيروت.

ملايين وائل
وكان وائل كفوري قد طرح أكثر من أغنية منذ بداية الموسم الصيفي، وقد حققت أغنيته “الوقت هدية ” 10 مليون مشاهدة عبر اليوتيوب خلال الأسابيع الماضية.
أما أحدث أغنياته “لأخر دقة ” فقد تصدّرت المنافسة بلبنان وإحتلت التريند السابع ضمن التريندات العالمية خلال الفترة الماضية.

شارك الخبر: