فن

إنتقادات لاذعة لسيرين عبد النور… والأخيرة ترد

22 أيار, 2024

ردت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور على منتقدي طريقة حزنها على وفاة والدتها التي غيبها الموت في الأول من شهر نيسان الماضي، موضحة أنها خلعت ثياب الحداد بعد 40 يومًا على رحيلها، وقررت العودة إلى حياتها الطبيعية ومزاولة أعمالها.

واستغربت عبد النور في حديث مع “فوشيا”، أسلوب بعض المتابعين الذي وصفته بـ”غير الراقي” في تعليقاتهم المستفزة على طريقة حزنها، قائلة: “والدتي في مكان أفضل، الحزن موجود، ولو كانت على قيد الحياة لما وافقت على رؤيتي وأنا أعيش كل هذا الحزن أمام الجميع”.

وأكدت أنها ترفض الاستفاضة في الرد على المنتقدين؛ لأنها قاسية في تعبيرها، لذلك تلتزم الصمت، معتبرة أن كل شخص له أفكاره ومبادئه في الحياة.

وعلى صعيد آخر، أعربت عبد النور عن سعادتها بإطلاق مسلسلها الجديد “النسيان”، لافتة إلى أنها المرة الأولى التي تشارك في هذا النوع من الأعمال التي تتضمن الكثير من المشاعر المتناقضة.

وقالت: “ميا (اسم شخصيتها) ليست مع النسيان، تمضي حوالي 15 عامًا في البحث عن ابنيها اللذين اختفيا في ظروف غامضة ما جعلها تعيش الحزن، وتلجأ إلى تعاطي المخدرات للتخلص من حالة الاكتئاب التي تمر بها وانعكست سلبًا على علاقتها بزوجها الذي يجسد شخصيته الفنان قيس الشيخ نجيب”.

وكشفت عن تلقيها العديد من العروض التمثيلية، إلا أنها تتريث حاليًا قبل اتخاذ قرار المشاركة في عمل درامي جديد.

ورأت أن الجمهور هو المسؤول عن تقييم المسلسلات التي تُطْرَح على الساحة الفنية، معلقة: “الجمهور ذكي وذواق في اختياره للأعمال التي يتابعها. شفنا الكثير من التفاصيل في رمضان والجمهور ما بنضحك عليه

شارك الخبر: