فن

رامز جلال يواجه خلافات النجوم في مقالب رمضان

9 آذار, 2024

في مغامرة ومقلب جديد، يخوض رامز جلال تجربته البرامجية الجديدة في الموسم الرمضاني الجديد بعد أيام قليلة، وهذه المرة إختار رامز جلال أن يخبر ضيوفه بطبيعة البرنامج ولكنهم لم يسلموا من خدعته، ومن خلال نواعم نكشف تفاصيل البرنامج.

شخصيته الحقيقية
رغم أن ضيوف البرنامج على علم بأن الحلقة هي إحدى حلقات برنامج رامز جلال الرمضاني والذي سيكون معهم بشخصيته الحقيقية من دون “قناع ” كمعظم برامجه السابقة ، إلا أن الضيوق لم يهربوا من المقلب إذ يتردد أن المقلب يبدأ فور إستقبال رامز جلال للضيف إذ يجد نفسه أثناء حديثه مع رامز في طريقه لمكان التصوير، يسقط داخل مكان آخر ليواجه بعض الحيوانات المفترسة كالتمساح والكلاب الشرسة حتى يُفاجأ بالضيف الآخر أمامه والذي وقع أيضاً في نفس الخدعة .

ضيوف البرنامج
ومن المفترض أن يعتمد البرنامج على فكرة المواجهة بين ضيفين بينهما خلاف قوي فسيكون كل من سمية الخشاب وآيتن عامر في حلقة واحدة ومحمد الشرنوبي وسارة الطبخ أيضاً، كما ستشارك يسرا اللوزي ونسرين أمين في إحدى حلقات البرنامج ويتردد أن حسن شاكوش وطليقته ريم طارق وعمرو يوسف ومي عمر ومحمود العسيلي وعدد من نجوم مسرح مصر سيكونون ضيوف إحدى مواجهات البرنامج، كما يستضيف عدد من نجوم الكرة منهم على البليهي وإمام عاشور .

وكان البرنامج يحمل عنوان “رامز قفل اللعبة ” والذي تغير قبل أيام ليكون “رامز جاب من الآخر “.

إصابات الضيوف
ضيوف البرنامج تعرضوا لبعض الإصابات أثناء التصوير، فقد تعرضت شيرين رضا لإصابة قوية أثناء الحلقة؛ وهو نفس الحال لسمية الخشاب ومها أحمد.

والجدير ذكره أن البرنامج يُعرض حصرياً عبر شاشة الـأم بي سي تحت عنوان “رامز جاب من الآخر “.

شارك الخبر: