فن

ستيفاني عطا الله: اخترت الانزواء بعد “كريستال”

24 كانون الأول, 2023

أعربت الممثلة اللبنانية ستيفاني عطا الله عن سعادتها بالمشاركة في مهرجانَي البحر الأحمر والجونة السينمائيين، معتبرةً أنهما فرصة مهمة للفنانين اللبنانيين للتواصل مع الجمهور العربي والعالمي.

وقالت عطا الله في حوار مع موقع “بصراحة”: “أعتقد أن مشاركة الفنان اللبناني في المهرجانات السينمائية مهمة وجميلة، لأنها تسمح له بالاستفادة من خبرات الآخرين والتعرف على تجارب جديدة”.

وأضافت: “أنا فخورة بأنني دُعيت للمرة الأولى إلى مهرجان البحر الأحمر والجونة، وأتمنى أن أكون حاضرة في المزيد من المهرجانات مستقبلاً”.

وحول نجاحها في مسلسل “كريستال” والفيلم العالمي “إيمان”، قالت عطا الله: “أعتقد أن هذا النجاح هو نتيجة جهد وتعب كبيرين، وأنا سعيدة لأنني تمكنت من إيصال رسالتي الفنية إلى الجمهور”.

وأضافت: “لا أحبّذ كثيرًا عبارة “سرقة الأضواء” خاصة بعد نجاح كبير وباميلا استحقّت هذا النجاح، لأنها قدّمت أداءً رائعًا باعتراف الجميع. ما حصل انني بقرار شخصي اخترت الانزواء قليلاً في المنزل بعد انتهاء المسلسل، وسط عائلتي وأصدقائي، علمًا انني ظهرت في بعض المقابلات الحوارية لا سيّما على قناة سعودية، وعبر لقاءات حصرية في لبنان. لكنّني في كلّ ذلك اعتبرت ان المرحلة تستدعي مني الاهتمام بعائلتي اكثر من الظهور إعلاميًّا على قاعدة “كل شي بوقتو حلو”.

وأشارت إلى أن لديها العديد من المشاريع الفنية في المستقبل، منها فيلم عالمي ضخم، ومسلسل تلفزيوني جديد.

وحول حياتها الشخصية، قالت عطا الله: “أحرص على تخصيص وقت لعائلتي وأصدقائي، رغم انشغالي بالعمل”.

وأضافت: “أتمنى أن أتزوج قريباً، وأتطلع إلى تكوين أسرة وبناء حياة سعيدة”.

شارك الخبر: