رياضة

رودريغو يعد جماهير ريال بثنائية برازيلية ضاربة رفقة فيني بعد سحقهما فالنسيا

12 تشرين الثانى, 2023

سحق ريال مدريد ضيفه فالنسيا 5-1، ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري الإسباني لكرة القدم، في “سانتياغو برنابيو”.

وسجل خماسية الملكي كل من داني كارفاخال في الدقيقة 3، وثنائية للبرازيلي فينيسيوس جونيور (42 و49)، ومثلها لمواكنه رودريغو (50 و84)، بينما أحرز هدف فالنسيا هوغو دورو (88).

وذكرت شبكة “أوبتا” للإحصائيات، ان رودريغو أصبح أول لاعب يساهم في 4 أهداف خلال مباراة واحدة في الليغا هذا الموسم، وعن ذلك قال: “على المستوى الشخصي سعيد جدا بتسجيل هدفين وصناعة مثلهما.. لعبنا مباراة مثالية، وعانينا باستقبال هدفا في شباكنا، لكنها مباراة جيدة للغاية، من الجيد دائماً التسجيل، سجلت في المباراة السابقة وفعل ذلك مجدداً يجعلني سعيداً جداً.. إهداء التمرير والمساعدة يسعدني أيضاً.. أريد المساهمة دائماً، وأنا هنا من أجل ذلك”.

وأضاف: “أنا وفينيسيوس في أفضل لحظاتنا، ولم نبدأ الموسم بشكل جيد لكننا مرة أخرى نظهر قدراتنا، علينا أن نواصل العمل للاستمرار على هذا النحو، عدنا من جديد لنكن رودريغو وفيني جونيور رودريغو كما يريد المشجعون رؤيتهما. سنواصل العمل وتقديم الأمور بشكل جيدأ، شعر بالسعادة مثل الجماهير”.

وتابع: “يجب علي أن أتحلى بالهدوء دائما، فمن قبل كنت أفتقر للمسة النهائية، واليوم كنت هادئا، لذلك سارت الأمور بشكل جيد، وكنا بحاجة لمباراة مثل هذه مليئة بالأهداف، ونأمل أن نستمر على هذا المنوال”.

وبهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده إلى 32 نقطة بوصافة الدوري الإسباني، بفارق نقطتين عن المتصدر جيرونا.
المصدر: وكالات..

شارك الخبر: