عرب وعالم

“القسام” تنفي: العدو لم يصل إلى أي أسيرٍ لدينا

31 تشرين الأول, 2023

قال الناطق باسم “كتائب القسام” أبو عبيدة، إن “العدو بدأ مناورات برية في عدة محاور في قطاع غزة خلال الأيام الأخيرة بعد أكثر من 20 يوما من التمهيد الناري”، مشيرا إلى ان “العدو توغل بريا بعد اعتماد سياسة الأرض المحروقة وإحداث دمار كبير من خلال قصف بري وجوي وبحري”.

وكشف ان “مجاهدينا تمكنوا من الالتحام مع قوات العدو وتدمير 22 آلية عسكرية حتى الآن، ونحن أدخلنا في هذه المعركة للمرة الأولى عبوات تستخدم من المسافة صفر ضد الدبابات، ومقاتلينا قتلوا وأصابوا عددًا كبيرًا من جنود الاحتلال”.

وأضاف: “تمكن سلاح البحرية في كتائب القسام من توجيه عدد الهجمات ضد أهداف بحرية خلال الأيام الماضية قبالة سواحل قطاع غزة بواسطة طوربيد العاصف الموجه عن بعد الذي دخل الخدمة لأول مرة”. وأكد ان “عملياتنا الدفاعية متواصلة وما زالت في بدايتها، وما يزال في جعبتنا الكثير، وغزة ستكون مقبرة للغزاة”.

وبشّر نتنياهو بـ”أنهم سيجثوا على الركب وستنهي الحرب مستقبله السياسي”، قائلا: “نشد على أيادي ومجاهدي أمتنا الذين نرقب فعلهم ومحاصرتهم للكيان وندعو كل جندي وشريف للدفاع عن أقدس مقدسات هذه الأمة”.

وتابع قائلا: “لقد راقبنا رواية العدو عن تحرير إحدى أسيراته من غزة وعليه فإننا ننفي أن يكون قسام في كتائب القسام”، لافتا إلى انه “إذا كان الفاشل نتنياهو يتفاخر ويحتفل بعد شهرٍ من المعركة بتحرير أسيرة واحدة، فهذا يعني أنه يحتاج إلى 20 عامًا ليحرر بقية أسراه في غزة”.

شارك الخبر: